تحديث iOS 8.0.2 متاح الآن للتحميل لكافة أجهزة iOS - مفكر التقنية

تحديث iOS 8.0.2 متاح الآن للتحميل لكافة أجهزة iOS

ios8gm11
بالأمس سمعنا أن شركة آبل تعتزم إصدار تحديث جديد من شأنه إصلاح كافة المشاكل التي تسبب بها تحديث iOS 8.0.1، وقد قيل بأن هذا التحديث الجديد سيحمل الإصدار iOS 8.0.2، وعلى ما يبدو فإن هذا التحديث متاح بالفعل الآن للتحميل.
في الحقيقة، لقد تم تطوير تحديث iOS 8.0.2 لإصلاح كافة المشاكل التي تم رصدها في تحديث iOS 8.0.1 بما في ذلك المشاكل المرتبطة بالإتصالات الخلوية وكذلك المشاكل المرتبطة بمستشعر البصمة Touch ID في كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. هذا التحديث الجديد يأتي كذلك لإصلاح الثغرة الموجودة في تطبيق HealthKit، وقد تم إكتشاف هذه الثغرة أو بالأحرى هذا الخطأ البرمجي في تطبيق HealthKit عندما تم إصدار نظام iOS 8.0 في وقت سابق من هذا الشهر. وينبغي الإشارة إلى أن شركة آبل قامت أيضا بإصلاح عدد من المشاكل الأخرى في التحديث، والتي تشمل المشاكل مع لوحات المفاتيح الإفتراضية القادمة من الطرف الثالث، ومشكلة توقف بعض التطبيقات عن الوصول إلى الصور من Photo Library إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.
تحديث iOS 8.0.2 كما قلنا سابقا فهو متاح الآن للتحميل على الاجهزة المعتمدة، ويمكنك التحقق من وصول التحديث إلى جهازك من خلال الذهاب إلى الإعدادات > عام > تحديث النظام على جهازك، وينبغي الإشارة إلى أن حجم هذا التحديث يبلغ 64MB على لوحيات iPad و 71MB على هواتف iPhone، وعملية التثبيت تتطلب بضعة دقائق فقط. عموما، إذا كنت أحد المستخدمين السابقين لنظام iOS 8.0.1 والذي واجه المشاكل مع هذا النظام، فعليك تثبيت التحديث الجديد، وأترك لنا تعليقا لمعرفة ما إذا قام هذا التحديث الجديد بإصلاح المشاكل المرصودة سابقا.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً