صورة مسربة لهاتف Motorola Shamu الى جانب LG G3 - مفكر التقنية

صورة مسربة لهاتف Motorola Shamu الى جانب LG G3

motorolashamu
بالأمس رأينا صورة رسمية مسربة للهاتف Motorola Shamu وهو الهاتف الذي قيل بأنه سيكون Nexus 6. وقد ذكرت التقارير السابقة بأن الهاتف Nexus 6 سوف يستند على الهاتف Moto X، ولكن بدلا من قدومه مع شاشة بحجم 5 إنش، فإنه سيأتي مع شاشة بحجم 5.9 إنش. ومؤخرا، تم نشر صورة مسربة جديدة للهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي Motorola Shamu في قسم التعليقات الخاص بموقع Droid-Life، ويعتقد بأن هذا الهاتف سيكون هاتف Nexus المقبل. ليس هناك أي تأكيد في الوقت الراهن، ولكن من المحتمل جدا أن يكون هذا الهاتف هو Nexus 6 أو أيا كان إسمه.
كما ترون في الصورة أعلاه، فقد تم وضع الهاتف Nexus 6 أوبالأحرى Motorola Shamu جنبا إلى جنب مع LG G3. ويبدو الهاتف التابع لشركة موتورولا أكبر بكثير من الهاتف LG G3 الذي يأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وبالتالي فإن الجهاز الموجود في الصورة يمكن أن يمتلك شاشة بحجم 5.9 إنش.
ويشاع الآن بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي مع شاشة 5.92 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz. وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى للهاتف Nexus 6 ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب لن تكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ويقال بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بمجموعة من الميزات المتقدمة.
ويقال بأن الهاتف Nexus 6 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android L، والذي سمعنا يوم أمس بأنه سيتم إصداره في اليوم الأول من شهر نوفمبر القادم. ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن Nexus 6 جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً