الجمعة، 26 سبتمبر، 2014

سامسونج تسخر من إنحناء iPhone 6

من طرف Unknown  |  نشر في :  5:52 ص 0 تعليقات

89756465454654
يبدو أن شركة سامسونج لم تنتهي بعد من مسلسل السخرية من مشكلة إنحناء iPhone 6 Plus، فبعدما قامت في وقت سابق من هذا الأسبوع بنشر صورة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر تسخر فيها من سهولة إنحناء iPhone 6 Plus، ها هي الشركة الكورية تعود إلينا مرة أخرى مع صورة جديدة يظهر فيها Galaxy Note 3 واقف بشكل سليم و iPhone 6 Plus راكع أمامه. وقد كان سيكون من المثير للإهتمام لو قامت شركة سامسونج بوضع Galaxy Note 4 في الصورة، ولكن شركة سامسونج قررت وضع Galaxy Note 3 بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، قررت كل من شركتي HTC و KitKat الإنضمام إلى الحرب الإعلانية ضد آبل وهاتفها الرائد الجديد iPhone 6 Plus.
في الواقع، قامت شركة HTC بنشر صورة في حسابها الرسمي على شبكة تويتر مرفوقة بعبارة ” مصمم لتحمل البيئات الأكثر صعوبة، مثل جيوبك “، وتحاول شركة HTC الإشارة هنا إلى هاتفها الرائد الحالي HTC One M8، والذي هو مصنوع أيضا من الألومنيوم، ولكنه لا يعاني من مشكلة الثني أو بالأحرى من مشكلة الإنحناء.
أخيرا، وبشكل غير متوقع قررت شركة KitKat الإنضمام إلى الحرب الإعلانية من خلال نشرها لصورة تظهر حلوى KitKat منقسمة إلى نصفين مرفوقة بعبارة ” نحن لا ننحني، نحن ننكسر “. على أي حال، هذه ليست هي الشركات الوحيدة التي قررت السخرية من iPhone 6 Plus، فقد كانت هناك العديد من الشركات التي قررت السخرية من مشكلة إنحناء iPhone 6 Plus بما في ذلك شركة LG التي نصحت العملاء بشراء الهاتف LG G Flex في حالة إذا كانوا في حاجة إلى هاتف منحني.

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top