استعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة في الاندرويد - مفكر التقنية

استعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة في الاندرويد

افضل برامج استعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد

الكثير منا يواجه مشكلة فقد او حذف الملفات والصور والفيديوهات على الهاتف الخاص به سواء عن طريق الخطأ او لاى سبب اخر، وقد تكون هناك بعض الصور او الفيديوهات ضمن هذه الملفات التى تم حذفها من على ذاكرة الهاتف ونريد استرجاعها . لهذا السبب نستعرض فى هذا المقال افضل اربعة تطبيقات متوفرة على متجر جوجل بلاى لاجهزة وهواتف اندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة وبدون روت .


DiskDigger :
يعتبر هذه التطبيق من افضل التطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة على اجهزة اندرويد، بمجر ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف سوف يعرض لك جميع الصور والفيديوهات المحذوفة ثم تقوم بتحديد ما تريد استرجاعه . ويحتاج هذا التطبيق الى صلاحية الروت .



Undeleter :
تطبيق سهل الاستخدام، يمكنك من استرجاع الملفات والصور والفيديو سواء من على ذاكرة الهاتف او الذاكرة الداخلية . ومن اهم مميزات التطبيق انه سهل الاستخدام يمكنك استخدامه من قبل الاشخاص اقل خبرة .



Restore Image  :
يختص هذا التطبيق على استرجاع كل الصورة المحذوفة على الهاتف، سريع الاستخدام وياتى مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن ان يتم استخدام التطبيق من الاشخاص اقل خبرة لاسترجاع الصور .



Dumpster Restaurar :
قمنا بشرح هذا التطبيق فى السابق على موقع وينجز وهو عبارة عن سلة محذوفات كما فى جهاز الكمبيوتر، اى شيىء ستقوم بحذفه من ملفات وصور وفيديوهات سوف تجدها متوفرة داخل التطبيق مع امكانية استرجاعها او حذفها بشكل نهائى  .

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً