طريقة الترجمة بكاميرا الايفون والاندرويد - مفكر التقنية

طريقة الترجمة بكاميرا الايفون والاندرويد

كيفية الترجمة بكاميرا الايفون والاندرويد

جوجل ترانسليت او ترجمة جوجل ( بالانجليزى : Google Translate ) i ) هو تطبيق ترجمة من شركة جوجل للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام اندرويد وال ios، حصل هذا التطبيق على تحديث بالامس جلب معه بعض المميزات الرائعة والتى تتمثل فى الترجمة الفورية بأستخدام كاميرا الايفون او الايباد او عبر كاميرا اجهزة وهواتف اندرويد ايضا ! نعم سيكون بأمكانك ترجمة اى شىء فقط عن طريق فتح كاميرا الهاتف ومن ثم توجيهها الى الكلمة التى تريد ترجمتها ويدعم التطبيق اللغة العربية والانجليزية والالمانية .


بالاضافة الى ذلك جلب التحديث ايضا ميزة تقسيم الشاشة وهى ميزة رائعة جداً تتيح لك ترجمة اى نص ومن ثم نسخ النص الذى قمت بترجمته وارساله الى شخص تريده، وبهذا سيكون بأمكانك التواصل مع الاصدقاء من مختلف العالم .

كيفية استخدام التطبيق والترجمة بأستخدام كاميرا الهاتف على الاندرويد و ios  .. ؟

- كل ما عليك فعله الان، الذهاب الى متجر جوجل بلاى وتحمل التطبيق لاجهزة اندرويد . بعد ذلك وبمجر ان تنتهى من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف وعند فتحه لاول مرة سوف تظهر معك واجهة التطبيق البسيطة جداً،  انقر على علامة الكاميرا الموجودة جهة اليمين ثم قم بتوجيه كاميرا الهاتف الى الكلمة التى تريد ترجمتها . على سبيل المثال قمت انا شخصياً بتوجيه كاميرا هاتفى الى كلمة google وكانت النتيجة كما فى الصورة ادناه .



- التطبيق بجد روعة ويستحق التجربة وهو متوفر الان لهواتف واجهزة اندرويد من هنا، واجهزة ios من هنا .

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً