الخميس، 13 أغسطس، 2015

10 أسباب تجعلك تفشل في تحقيق أي كسب أو أرباح عن طريق الإنترنت

من طرف AR Vlogs  |  نشر في :  6:18 ص 0 تعليقات

أولا : البحث عن الكسب السريع

يبقى الكسب على الانترنت مبنيا على أسس تجارية و كغيره من التعاملات التجارية كلما كانت سرعة الربح أكبر كلما كانت نسبة المخاطرة أكبر، لذلك أنصحك بأن تسير بخطا واثقة و بأن تتجنب التسرع.

ثانيا : الاعتماد على الريفيرال

بالتأكيد العديد يجنون الكثير باستخدام هذه الطريقة، لكن عالمنا العربي لا يحتمل مثل هذه الطرق الدعائية لافتقار مستخدميه طرق الدفع أولا، و لتجنبهم روابط الريفيرال ثانيا.

ثالثا : الاعتماد الكلي على مشاهدة الإعلانات

إذا كنت تريد أن تكسب ما لا يزيد عن المائة دولار شهريا يمكنك استخدام هذه الطريقة، لكنها و بالنسبة لي مضيعة للوقت مقارنة بالفرص التي يمكنك استغلالها أثناء فترات مشاهدة هذه الإعلانات.

رابعا : ملأ الاستجوابات أو الإعلان لمثل هذه المواقع

مازال البعض يؤمنون بهذه الطريقة، لكنها و لسوء عائداتها ستزول قريبا بعدما فهم الجميع أن أغلب المواقع استغلالية، و أن نسبة الربح قليلة جدا.

خامسا : المخاطرة بأموال كبيرة في البورصة

أغلب المستخدمين و خاصة في عالمنا العربي لا يفقهون الكثير عن الأسواق المالية، و أغلب مواقع البورصة ترانا كفرصة للانقضاض على أموالنا، لذلك من المفيد أن تبتعد عن المخاطرة، على الأقل بنسخ تعاملات أشخاص ناجحين في الموقع، و المخاطرة بمبالغ معقولة في البداية.

سادسا : غوغل أدسنس

أنصحك باستخدام هذه الطريقة فقط إذا كنت تملك موقع أو مدونة أو قناة يوتوب يزورها الملايين يوميا، و إلا فسينتهي بك الأمر ب 10 دولارات سنويا على الأكثر

سابعا : القليل الدائم خير من الكثير المتقطع

امنح نفسك بعض الراحة و لا تملأ كل وقتك بالعمل، حتى لو كانت المبالغ التي تجنيها قيمة من العمل المستمر، لكن نتائج التعب و التوقف و لو لفترة قصيرة كارثية على صورتك عند زبائنك، و تذكر أن القليل الدائم خير من الكثير المتقطع.

ثامنا : عدم إتقان اللغة

إذا كنت لا تتقن اللغة الانجليزية، فلا داعي أن تحاول الكسب عن طريق مواقع بيع الخدمات، فالكثيرون يواجهون صعوبات كبيرة في فهم الزبون، مما ينجم عنه تقديم خدمة سيئة، ينهيها الزبون بترك تعليق سيء على خدمتك، يجب تعلم قواعد اللغة على الأقل قبل الانطلاق.

تاسعا : قبول مشاريع لا تعلم إن كنت قادرا على إتمامها

إياك أن تقبل أي مشروع عمل على الانترنت دون تحليله بشكل جيد، و التأكد أن بمقدورك إتمامه، ففي الحالة العكسية ستأخذ صورة سيئة جدا على الموقع الذي تعمل عليه، و من الصعب استرداد نفس الصورة التي كنت عليها.

عاشرا : عدم الأخذ بهذه النصائح

إن التكبر على النصيحة مهما كانت صغيرة هو أهم أسباب الفشل، تعلم اللغة و اجعل لنفسك خدمة أو منتجا تقدمه على الانترنت، ثابر و اعمل بجد و ستحصل بالتأكيد على النتيجة المرغوبة.

التسميات :
AR Vlogs

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top