الخميس، 16 أكتوبر، 2014

رسمياً جوجل تكشف عن Nexus 6

من طرف Unknown  |  نشر في :  2:25 ص 0 تعليقات


كشفت جوجل و بشكل رسمي عن هاتف النيكسس 6، وهو الذي تشرف عليه شركة موتورولا من ناحية التصنيع. الهاتف أتي تماماً لما تم تسريبه مسبقاً، سواءاً التصميم أو العتاد الداخلي للهاتف. في البداية، فتصميم الهاتف مشابه لحد كبير تصميم الـ moto X الجديد، بإستثناء الحجم بالطبع و الفلاش المزدوج الذي سيكون بداخل الإطار المحيط بالكاميرا كما هو الحال مع moto x.
الهاتف مزود بسماعتين أماميتين تكفل لك الإستمتاع بأفضل طريقة ممكنة من المحتويات الصوتية، و ذلك لأن الصوت سيكون موجه لك بشكل مباشر و من سماعتين إثنين، و ليس سماعة واحدة موضوعة في أسفل الهاتف كالجيل السابق. الهاتف يمتلك إطار مصنوع من المعدن، و المظهر العام كما ذكرنا لا يختلف كثيراً عن ما قدمته موتورولا في هاتف moto X الجديد، كما أن وزن الهاتف يبلغ 184 جرام.
الهاتف مزود بشاشة ضخمة يصل حجمها لـ 5.9 إنش، و تأتي بدقة QHD ما يعني توفير عدد بيكسلات كبير للغاية في الإنش الواحد تصل لـ 493 بيكسل، و الشاشة المستخدمة هي من نوع أموليد. جوجل إستخدمت معالج كوالكم الأخير سنابدراجون 805 في النيكسس 6 و الذي تصل قوته لـ 2.5 جيجا هيرتز مع معالج الرسوميات Adreno 420، و مع ذاكرة التخزين العشوائية التي لا تقل عن ثلاثة جيجا بايت فستتم عملية معالجة البيانات بسرعة كبيرة مقارنة بالجيل السابق من النيكسس. مساحة التخزين التي ستتوفر هي 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت.
عند إمتلاكك للجهاز، سيكون بإمكانك تصوير الصور بدقة 13 ميجا بيكسل مع مثبت بصري بالإضافة لقدرة تصوير فيديو بدقة 4K، أما صور السيلفي فلن تتجاوز دقتها الـ 2.1 ميجا بيكسل، و كما ذكرنا، فالهاتف يمتلك فلاش مزدوج، واحد في يمين و الثاني في يسار الكاميرا. بطارية الهاتف هذه المرة تم تكبيرها لتصل لـ 3,220 ميلي أمبير، و المميز هنا هو أنك إذا كنت تريد إستخدام هاتفك لستة ساعات، فعليك شحن هاتف لـ 15 دقيقة فقط! و ذلك بميزة Turbo Charger، بالإضافة لخاصية حفظ الطاقة التي ستزيد عمر بطارية الهاتف لـ 90 دقيقة كاملة.

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top