مواصفات هاتف HTC One M9 الجديد - مفكر التقنية

مواصفات هاتف HTC One M9 الجديد

HTC-One-M9-renders---this-phone-is-on-fire (1)
بفضل تقرير جديد من المسرب الصيني الشهير Upleaks، فقد إستطعنا الحصول على المواصفات التقنية الكاملة للهاتف HTC One M9 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية.
ووفقا لـ Upleaks، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC One M9 مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل مدعومة بتقنية الألترابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل لن تكون مزدوجة. وبالإضافة إلى ذلك، أشار المسرب الصيني Upleaks إلى أن الهاتف HTC One M9 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.1 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الرابع LTE Cat. 6 مما سيقدم للمستخدمين سرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميغابايت في الثانية. ومن المفترض كذلك أن يأتي الهاتف HTC One M9 مع بطارية بسعة 2840mAh مما يعني أنها أكبر بنحو 240mAh بالمقارنة مع بطارية HTC One M8. وبصرف النظر عن البطارية، فمن المتوقع كذلك أن يأتي الهاتف HTC One M9 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7.0.
عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن وكل ما قيل الآن لا يزال يندرج ضمن خانة الشائعات، وهذا ما يعني أننا لا نتأكد من أي شيء حتى يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC One M9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 أوائل شهر مارس المقبل.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً