شركة بلاك بيري تكشف عن هاتفها الذكي الأفضل "Classic" - مفكر التقنية

شركة بلاك بيري تكشف عن هاتفها الذكي الأفضل "Classic"

بدات  شركة "BlackBerry" بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد "BlackBerry Classic"، وذلك خلال حفل لها أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.
ويأتي الهاتف الجديد "BlackBerry Classic" بشاشة مربعة تدعم اللمس قياسها 3.5 بوصة ودقتها 720×720 بكسل، وبلوحة مفاتيح كاملة من نوع "QWERTY" تتميز بدقة أفضل أربع مرات من تطبيقات لوحات المفاتيح، وبأزرار ملموسة للتصفح والانتقال بين وظائف الهاتف، وبمعالج ثنائي النواة سرعته 1.5 جيجاهرتز، وبذاكرة تخزين عشوائي سعتها 2 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت يمكن توسعتها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية "MicroSD".
بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بالإصدار 10.3.1 من نظام تشغيل "BlackBerry"، ويدعم تشغيل تطبيقات نظام "Android"، ويملك كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 2 ميجابكسل، وكذا يملك بطارية لها القدرة على الصمود حتى 22 ساعة من الاستخدام المتواصل.
وقد تم تثبيت متجر "Amazon App Store" مسبقاً لتطبيقات نظام "Android" على الهاتف، ومتجر "بلاك بيري وورلد"، بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات أبرزها تطبيق لعبة "Brick Breaker"، ويتميز الهاتف الجديد بأنه تم تصميمه ليسهل استخدامه بيد واحده بشكل أفضل من الهاتف "BlackBerry Passport".
هذا وقد قامت  "BlackBerry" بتوفير هاتفها الجديد "BlackBerry Classic" لدى وكلائها المحليين حول العالم، وكذا توفيره عبر متجر "Amazon" الإلكتروني مقابل نحو 450 دولار أمريكي.م التقنية اليوم 

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً