تسريب مواصفات هاتف Xperia Z4 - مفكر التقنية

تسريب مواصفات هاتف Xperia Z4

لم تمر سوى بضعة أسابيع منذ أن قامت شركة Sony بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الحالي Xperia Z3، ومع ذلك فنحن بدأنا منذ الآن نسمع بالفعل بعض الشائعات الناشئة حول الهاتف Xperia Z4، وعلى الرغم من أن شركة Sony تصدر هاتف رائد جديد مع مرور كل ستة أشهر، فإن الشركة تعمل منذ فترة على الهاتف Xperia Z4، وشركة Sony تخطط على ما يبدو لتسخير كل إمكانياتها وإبداعاتها في سبيل جعل هاتفها الرائد المقبل Xperia Z4 يحظى بإعجاب الجميع.
الآن، ذكرت بعض المصادر أن الهاتف Xperia Z4 سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وقد قيل كذلك بأنه سيتم تدعيم هذا الهاتف المرتقب بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، وهذا ما يعني أنه ستكون هناك قوة هائلة تحت غطاء الهاتف Xperia Z4. وتقول المصادر كذلك، بأن شركة Sony تخطط لتزويد الهاتف Xperia Z4 بنحو 4GB من الذاكرة العشوائية من أجل الإستفادة الكاملة من دعم نظام الأندرويد 5.0 Lollipop لمعمارية 64bit كما أنه سيتم تزويده بـ 32GB من الذاكرة الداخلية بدلا من 16GB، على الرغم من أنه لم يتم ذكر حتى الآن ما إذا كانت الذاكرة الداخلية للهاتف Xperia Z4 ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD أم لا.
هذا ليس كل ما تحاول شركة Sony إبهارنا به مع الهاتف Xperia Z4، فقد أشيع كذلك بأن هذا الأخير سيأتي مع كاميرا خلفية بمستشعر جديد كليا والذي من شأنه أن يبقى بنفس الدقة والتي تبقى في حدود 20 ميغابكسل، ولكن هذا المستشعر الجديد من شأنه أن يقدم تجربة أفضل للكاميرا بالمقارنة مع أجهزة Sony الحالية. وتقول المصادر أيضا بأن الهاتف Xperia Z4 سيدعم شبكات LTE Cat. 6 مما يعني أن ملاك هذا الهاتف سيكون بإمكانهم الإستفادة من سرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية وقد قيل كذلك بأن الهاتف Xperia Z4 سيدعم تقنية Bluetouth 4.1. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن المصادر ذكرت بأن شركة Sony تخطط لتزويد الهاتف Xperia Z4 بمكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية على غرار الهاتف HTC One M8 الذي يمتلك مكبرات الصوت BoomSound في الواجهة الأمامية. وبطبيعة الحال، فمن المتوقع أن يكون الهاتف Xperia Z4 مقاوما للماء والغبار على غرار سلسلة هواتف Xperia Z السابقة.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً