تسعى شركة ياهو جاهدة لتكون محرك البحث الافتراضي على كل شخص وقبل أن تتمكن من تحقيق ذلك، قامت شركة ياهو بتحسين منتجاتها بشكل كبير. وكجزء من هذه الجهود، قامت ياهو بتحديث جذري لمحرك بحثها على الهاتف المحمول التي تهدف إلى وضع النتائج ذات الصلة أمام المعلومات والوسط. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن السوشي في سياتل، لديك الآن خيار الحصول على الاتجاهات إلى أي مطعم، وكذلك قراءة نقدية واجري حجز - طالما كنت في الولايات المتحدة. من الواضح أن ياهو أخذ جديلة من جوجل مع هذه الميزات، وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا.