أطلقت “لينكد إن” ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية المهنية تتيح لمستخدميها الإطلاع على مقياس يحدد شهرة حساباتهم مقارنة بحسابات الزملاء والأصدقاء.
ويتم تحديد مقياس الشهرة بناء على عدد مشاهدات الحسابات خلال 30 يوماً، ومن ثم تضع “لينكد إن” الحسابات الموجودة ضمن شبكة مهنية واحدة في ترتيب يوضح المستخدم صاحب الحساب الأكثر مشاهدة.
ويستطيع المستخدم التعرف على ترتيبه ضمن شبكته المهنية، سواء التي تضم أصدقاءه أو زملاءه في العمل، عبر الدخول إلى قسم “من زار حسابك الشخصي؟” Who’s Viewed Your Profile في الشبكة الاجتماعية.
ويظهر للمستخدم، بجانب ترتيبه ضمن شبكته المهنية، نسبة توضح مدى ازدياد أعداد المشاهدات لحسابه خلال 30 يوماً، بالإضافة إلى قائمة بالحسابات التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة.