شرح طريقة التغلب على رسائل الخطا في متجر جوجل بلاي ستورز - مفكر التقنية

شرح طريقة التغلب على رسائل الخطا في متجر جوجل بلاي ستورز

[شرح] طريقة التغلب على رسائل الخطا في متجر جوجل بلاي ستورز

كثير من الاشخاص الذين يستخدمون الاندرويد يعانون من مشاكل جوجل بلاي وخصوصا في الاصدارات 4.1.2 واعلى ، ومن هذه المشاكل هي ظهور رسائل خطأ اثناء تحميل او تحديث التطبيقات المختلفة .
وتركزت رسائل الخطا في “ERROR 927″ و خطأ “error retrieving information from server rpc s-5 aec-0″ مع منع المستخدم من اتمام التحميل ، بل ان الامر يتعدي ايضا لعدم ظهور صفحة تطبيقات المستخدم في نسخة المتجر على الويب .
حل هذه المشكلة في واحد من ثلاث ، جربهم بالترتيب :
  • ادخل الى الاعدادات – الحسابات – جوجل ، واحذف حساب جوجل المرتبط به حسابك في المتجر ، واعد انشاؤه من جديد .
  • اذا لم تنجح الطريقة السابقة ادخل الى الاعدادات – ادارة التطبيقات – الكل ، وابحث عن تطبيق المتجر ، واضغط “Force Stop” ثم امسح الكاش والداتا الخاصة بالتطبيق ، واغلق هاتفك وقم بتشغيله مرة أخرى
  • اذا لم تنجح الطريقتان السابقتان سيتعين عليك اللجوء للحل الاخير وهو اعدة الهاتف لضبط المصنع

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

مواضيع ذات صلة

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً