قالت شركة فيس بوك انها ستطلق إعلانات فيديو في هذا الخريف تظهر في قسم آخر الأخبار للمستخدمين ،وتبلغ تكلفة الاعلان حسب وول ستريت جورنال 2 مليون دولار يومياً للوصول لكافة المستخدمين الذين يتراوح عمرهم ما بين 18 و 54 سنة .
و سيكون طول مقطع الإعلان الواحد لايتجاوز 15 ثانية، وسيظهر للمستخدم ثلاثة إعلانات فيديو على الأكثر للعلامة التجارية الواحدة، وسيمكنه التبديل فيما بينها للإطلاع على كلها بشكل متتابع.
ربما يكون هذا المبلغ باهظاً بعض الشيء بالنسبة لنا ، لكن هناك العديد من الشركات وقعت عقود إعلانية مع فيس بوك بإعتبارها تكلفة معقولة مقارنة بالإعلان في ذروة بطولة Super Bowl الأمريكية التي تكلف الفترة الإعلانية القياسية 30 ثانية ما يصل إلى 3.8 مليون دولار.