أفضل 10 ألعاب على الحاسوب لسنة 2015 - مفكر التقنية

أفضل 10 ألعاب على الحاسوب لسنة 2015

نقدم لكم اليوم 10 من أحسن ألاعاب يمكنك شرائها لهذه السنة, اعتمادا على عدة معايير كـ نسبة المبيعات, جودة الغرافيك, القصة, عدد اللاعبين حول العالم.
10- The Witcher 3: Wild Hunt
The Witcher 3 Wild Hunt
لعبة شهيرة جاءت في إصدارها الثالث الذي كان ينتظره الجميع, من إنتاج ستوديوهات CD Projekt RED الشهيرة, أحدات القصة مقتبسة من رويات الكاتب البولوني  Andrzej Sapkowski. القصة ببساطة تعرض أراضي بطل السلسلة Geralt of Rivia للهجوم و هو الوحيد الذي يستطيع دحر العدو. حصلت اللعبة على جائرة الأكثر إنتظاراً لسنة 2015.
9- Forza Horizon 2
Forza Horizon 2
أفضل ألعاب السيارات لهذه السنة, إصدار 2014. تحتوي على أكثر من 200 سيارات من مختلف المصنعين العالميين للسيارات الرياضية. تتميز اللعبة بواقعية عالية, القصة الأساسية هي سباق اسمه Horizon يقام في جنوب أوروبا يجتمع فيه أعظم ممارسي اللعبة في العالم.
8- Just Cause 3
Just Cause 3
لعبة شهيرة في جزئها الثالث, تتمحور حول جاسوس اسمه Rico Rodriguez يتم إرسالها إلى عدة دول حول العالم, حتى يقوم بإشغال النزاعات. تم إنتاجها من طرف استوديوهات Avalanche Studios.
7- Galactic Civilizations 3
Galactic Civilizations 3
لعبة شهيرة أيضاً حققت نجاحاً كبيراً تأتي في جزئها الثالث أيضاً الذي تم إصدارها قبل أيام فقط. القصة تتكلم عن عزو الإنسانية للفضاء و لكواكب آخرى و كيف تطورت تقنيات السفر عبر الفضاء.
6- Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain
Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain
الإصدار الخامس و الأخير لحد الأن للعبة الأشهر في عالم الجاسوسية Metal Gear Solid كالعادة يأتي في غاية في الواقعية و التدقيق حتى في الأجزاء الصغيرة. تم إصداره منذ أيام قليلة و مدحه اللاعبون حتى الأن.
5- Call Of Duty: Black Ops 3
Call Of Duty Black Ops 3
اللعبة الحربية الأشهر في العالم, تم إصدار هذا الجزء الأخير في 6 سبتمبر الماضي و هو تتمة للإصدار الجد ناجح لسنة 2012 أي Black Ops II.
4- Total War: Attila
Total-War-Attila-10
لعبة استراتجية عالية الجرافيك تم إصدارها في فبراير سنة 2015, تبدأ القصة في المد الرومانية في العصور القديمة المتأخرة, تتميز بتدقيق تاريخي عالي يشمل الألبسة و الأسلحة … اللعبة من إنتاج Creative Assembly.
3- Ori And The Blind Forest
Ori And The Blind Forest
لعبة من إنتاج Moon Studios تم إصدارها سنة  2015 في شهر مارس الماضي, تدور الأحداث في غابة سحرية. بطل القصة حيوان مضيء إسمه Ori, اللعبة حصلت على التناء لشريحة معينة من اللاعبين.
2-  Star Wars: Battlefront 2
star-wars
لعبة شهيرة ستصدر قريباً في ديسمبر القادم, كسابقتها Battlefront  الجزء الأول, تدور الأحدات في عالم الفضاء و الحروب الكونية, مجمل القصة مقتبسة من السلسلة الشهيرة جداً Star Wars.
1- GTA V
GTA V
Grand Theft Auto V اللعبة الأشهر التي تدور في مدينة خيالية تم تصميمها بكامل من أجل اللعبة اسمها سان أندرياس San Andreas الإصدار السابقة حقق نجاحاً باهراً و بيعت منه ملايين النسخ.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً