الاثنين، 9 فبراير، 2015

فيس بوك تطمح لضم Ben Pasternak الى فريق عملها

من طرف Unknown  |  نشر في :  3:09 ص 0 تعليقات


في عالم الانترنت والتكنولوجيا كل عام تقريبا نفاجأ بابتكارات جديدة وأفكار تغزو العالم في لحظات ،سواء تعلق الأمر بالأجهزة التكنولوجية أو تطبيق من تطبيقات الهواتف الذكية التي أصبح بعضها يخلق ضجة في جميع وسائل الإعلام ومواقع شبكة الأنترنت ، اخر الأمثلة هو تطبيق Impossible Rush الذي طوره شاب لا يتجاوز عمره 15 سنة .

النجاح ليس له سن، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. عباقرة الكمبيوتر مثل بيل غيتس أو مارك زوكربيرج بلغوا أوج نجاحهم وهم في سنة 20 عاما فقط.Ben Pasternak هو شاب بعمر صغير ، استطاع تطوير تطبيق سماه  Impossible Rushوالذي تم تحميله 500،000 مرة على متجر ابل ستور منذ إطلاقه في شهر أكتوبر الماضي،وقد استطاع تحقيق هذا الرقم في فترة وجيزة ،إذ تجاوز تطبيق مثل Vine أو تويتر في نفس الفترة !
Impossible Rush هي لعبة المهارات العقلية حيث لديك لتدوير مربع الذي يتكون من مجموعة من الألوان إلى لون الكرة التي تسقط من أعلى الشاشة. حقيقة  هذه اللعبة حققت نجاح كبير في متجر ابل وتم استنساخها في نظام IOS والاندرويد أكثر من 20 مرة، وهذا دليل على نجاحها. 
نجاح هذه اللعبة والشاب جعل عمالقة التكنولوجيا تلتفت إليه. فالفيسبوك قامت بدعوته لزيارة مقرها في ولاية كاليفورنيا، في حين أن جوجل قد أقنعته للمشاركة في حدثها السنوي Hack Generation Y ، حيث سيشارك في ماراثون البرمجة لتصميم تطبيق في 36 ساعة.وكما هو معلوم وشائع فشركات تكنولوجيا المعلومات الكبيرة تقوم بتجنيد مثل هؤلاء المراهقين وإشراكهم في دورات التعلم، قبل دمجهم في العمل ضمن فرقهم في الشركة.
في الوقت الراهن باسترناك بن يعمل الآن على أحد التطبيقات التي سوف توحد جميع الشبكات الاجتماعية !



Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top