الثلاثاء، 21 أكتوبر، 2014

ظهور هاتف Galaxy S5 Plus على الموقع الرسمي لشركة سامسونج

من طرف Unknown  |  نشر في :  11:44 ص 0 تعليقات


قبل بضعة أشهر، أعلنت شركة سامسونج أنه سيتم إصدار الهاتف +Galaxy S5 4G في سنغافورة. وبالنسبة للهاتف +Galaxy S5 4G فهو يبدو مماثلا للهاتف Galaxy S5 شكلا ومضمونا بإستثناء أن الهاتف Galaxy S5 يأتي مع المعالج Snapdragon 801 في حين يأتي الهاتف +Galaxy S5 4G مع المعالج Snapdragon 805. وبالطبع، ترقية المعالج لا يعني فقط الزيادة في سرعة معالجة المعلومات، ولكن أيضا زيادة سرعة شبكات الجيل الرابع.
وعلى ما يبدو، فإن شركة سامسونج تخطط لإصدار الهاتف +Galaxy S5 4G في المزيد من المناطق، بحيث تم مؤخرا رصد هذا الهاتف في الموقع الرسمي لشركة سامسونج في هولندا، ولكن بدلا من تزويده بالإسم +Galaxy S5 4G فقد تم تزويده بالإسم Galaxy S5 Plus مما يعني أن Galaxy S5 Plus الذي تم رصده مؤخرا ما هو إلا النسخة الأوروبية من الهاتف +Galaxy S5 4G.
خلاف ذلك، يبدو أن الهاتف Galaxy S5 Plus مماثل لـ Galaxy S5 بحيث يأتي هو الأخر مع شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. وعلى إفتراض أن شركة سامسونج تبقى وفية للدورة السنوية التي تعتمد عليها في ترقية أجهزتها، فيجب أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S6 في شهر فبراير من العام المقبل، أي بعد حوالي 4 أشهر من الآن.

Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top