الخميس، 4 سبتمبر، 2014

سعر هاتف جالاكسي نوت 4

من طرف Unknown  |  نشر في :  8:00 ص 0 تعليقات

Galaxy Note 4
قامت شركة سامسونج بالأمس بالكشف عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 4 والذي إنتظره المجتمع التقني بفارغ الصبر جنبا إلى جنب مع العديد من المنتجات الأخرى والتي كان من بينها خوذة Gear VR للواقع الإفتراضي. ولكن ضمن فعاليات المؤتمر الذي قامت فيه شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذه الأجهزة الجديدة لم تكشف لنا الشركة الكورية عن أسعار هذه المنتجات، وإنمت إكتفت بتقديم بعض المعلومات حول موعد إصدارها في الأسواق. ولكن ظهرت الآن تقارير جديدة تلمح إلى أن هذه المنتجات لن تكون رخيصة، على الأقل إذا كانت هذه الشائعات الجديدة صحيحة.
سيكون سعر التجزئة الموصى به لـ Galaxy Note 4 أقل من 799 يورو. قد يكون هذا في الواقع أكثر من السعر الإفتتاحي لـ Galaxy Note 3 عندما تم إصداره في العام الماضي. ومن الواضح أن هذا السعر ينطبق على منطقة اليورو. حتى إذا كنت في البلدان الأخرى التي تتعامل بالدولار، فلا أعتقد أنك سوف تحتاج إلى دفع 1050 دولار للحصول على Galaxy Note 4 مع العلم بأن هذا السعر هو مقدار 799 يورو بالإعتماد على أسعار الصرف الحالية. وكما هو الحال دائما، فمن شأن الهاتف ان يكون أرخص في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا المبلغ ربما يترجم إلى شيء من هذا القبيل 799 دولار أو 849 دولار. وبطبيعة الحال، هذه الأسعار لا تزال بعيدة عن كونها أسعار معقولة، ولكن ربما يتم ترجمة هذا السعر بالإطار المعدني أو ربما شاشة Quad HD.
على ما يبدو خوذة Gear VR التي تتطلب Galaxy Note 4 للعمل سوف تكلف حوالي 199 يورو. مرة أخرى، هذا سعر غير منخفض بالنظر إلى أنها تعمل فقط مع Galaxy Note 4. ومن أجل أن تكون قادرا على زج نفسك في الواقع الإفتراضي، فسوف تحتاج شراء كلا الجهازين. ونحن نفترض بأن خوذة Gear VR ستكلف 199 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية. وأخيرا ينبغي أن يتم تقديم الساعة الذكية الجديدة Gear S بسعر 299 يورو، وهذا غير متوقع، نظرا إلى أسعار ساعات Gear السابقة.

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top