google تطلق برنامج لفحص الملفات من الفيروسات على مستخدمي نظام OS X والحواسب العاملة بنظام ويندوز - مفكر التقنية

google تطلق برنامج لفحص الملفات من الفيروسات على مستخدمي نظام OS X والحواسب العاملة بنظام ويندوز



أعلنت شركة google عن إطلاق برنامج يسهل على مستخدمي  نظام OS Xوالحواسب العاملة بنظام ويندوز، فحص التطبيقات والملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات.
وأوضحت أن برنامج VirusTotal Uploader يتيح لمستخدمي نظام OS X ونظام ويندوز رفع الملفات أو التطبيقات إلى خدمة البرنامج على الإنترنت لفحصها من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة اعتماداً على قدرات وقواعد بيانات أكثر من 50 برمجية خاصة بمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
وأشارت google إلى أن البرنامج يملك مزايا سحب ملف أو تطبيق أو مجلدات كاملها وإفلاتها في واجهته لبدء الرفع تلقائيا إلى خدمة الفحص، كما توفر ميزة للمستخدمين تتيح لهم فحص الملفات عبر الضغط على أيقونتها فقط.
وقالت خدمة  VirusTotal Uploader أن توفير برنامجها الخاص برفع الملفات والتطبيقات لفحصها، سيمكنها من الحصول على معلومات عن نوعية الهجمات والفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
وأيضاً أن المعلومات المستخلصة من برنامجها ستساعد مطوري الحلول الأمنية المخصصة لمكافحة الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة على تطوير برمجياتهم لمواجهة المخاطر الأمنية التي تستهدف الحواسب.

لمن يريد تنزيل برنامج VirusTotal Uploader  المجاني فهو متاح لمستخدمي إصداري 10.8 أو 10.9 من نظام OS X، وللحواسب العاملة بنظام “ويندوز”، وذلك عبر موقع virustotal.com

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً