FrappsyPlayer مشغل ميديا جديد بتقنية 3D - مفكر التقنية

FrappsyPlayer مشغل ميديا جديد بتقنية 3D


كثيراً ما نسمع عن مشاكل برامج تشغيل الموسيقى والفيديو وبعض المشغلات قد تدعم صيغه دون اخرى ، اليوم متابعي المفكر العربي للتقنية اضع بين ايديكم مشغل الموسيقى الجديد والرائع FrappsyPlayer .
البرنامج مجاني الى هذه اللحظة ولا اعتقد ان الشركة المصنعه تنوي بيعه بمقابل مادي ، ما يميز البرنامج هو التصميم الجميل الذي يوحي للمقابل انه 3D ، بالاضافة الى قابليته على تشغيل جميع الصيغ تقريباً .
مميزات البرنامج :
1- تحميل ترجمة الحوار :
هل تهدر وقتك بحثاً عن ترجمة الحوار بينما يمكنك أن تفعل ذلك بنقرة واحدة ؟ اترك القارئ يقوم بذلك بدلاً عنك. 
2- بدون كودك :
لا تستطيع مشاهدة الفيدو لأنك لا تملك الكودك ؟ FrappsyPlayer لا يحتاجه، وبالتالي لن تواجهك هذه المشكلة أبداً بعد اليوم! .
3- واجهة مستخدم حديثة :
واجهة مستخدم حديثة وموجزة مصممة للقرن الحادي والعشرين تجعل استخدام القارئ متعة، ليس فقط للنظر. 
4- لغات عديدة :
تم ترجمة واجهة المستخدم في 13 لغة الأكثر شيوعاً في العالم لكي تستخدم البرنامج وأنت مرتاح.
5- التخصيص :
اختر نسق اللون وحدد خصائص القارئ الخاصة حسب مذاقك.
6- مميزات اخرى :
  • إطفاء الكمبيوتر أوتوماتيكياً - كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم وسط الفيلم الذي تشاهده ويظل الكمبيوتر دائر طوال الليل ؟ كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم واضطررت للقيام من أجل إطفاء الكمبيوتر ؟ FrappsyPlayer سيهتم بهدوءك وراحتك. حدد ما إذا كنت تريد إطفاء الكمبيوتر أو وضعه في حالة انتظار بعد 10 دقائق أو في نهاية الفيلم أو القرص وسوف يتولى القارئ ذلك.
  • النافذة دائما في القمة - هل تحب أن تعمل بينما تشاهد شيء ما على شاشة كمبيوترك ؟ اضبط حجم نافذة القارئ ونشط هذه الوظيفة، وبالتالي ستظل النافذة على قمة باقي نوافذ الكمبيوتر. اجعل عملك ممتع.
  • اقرأ الأفلام التي لا تزال في التحميل - لا حاجة لأن تنتظر حتى ينتهي تحميل الفيلم. FrappsyPlayer سيقرأ الأفلام غير المكتملة وتلك التي لا تزال في التحميل.
  • لا قوائم بشعة بعد اليوم - كافة الخصائص الأساسية متاحة الآن في لوائح عصرية بنقرة واحدة على الزر الأيمن للماوس. انقر واكتشف مدى بساطتها وفائدتها.
  • اختصار - لقد بسَطنا نافذة القارئ بأكبر قدر ممكن وبالتالي لن تتوه في التفاصيل وعندما تنشط خاصية "دائما على القمة" فلن يكون هناك ما يقف بينك وبين الفيديو.
  • مفاتيح مختصرة للوظائف الرئيسية - يحتوي القارئ على مجموعة من المفاتيح المختصرة التي تسمح لك باستعماله بشكل سهل وسريع.
اضغط هنا لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي .
الموقع الرسمي للبرنامج : http://www.frappsyplayer.com






لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك تعليقان (2)

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً