حل مشكلة الخطأ (0×80080206) في متجر تطبيقات ويندوز - مفكر التقنية

حل مشكلة الخطأ (0×80080206) في متجر تطبيقات ويندوز

كيفية حل مشكلة الخطأ (0×80080206) في متجر تطبيقات ويندوز 8 و 8.1
لمعرفة كيفية حل مشكلة الخطأ (0×80080206) في متجر ويندوز 8 و 8.1 اتبع الخطوات التالية:
  • اذهب إلى سطح المكتب واضغط مفتاحي ويندوز + R.
  • انسخ الأمر التالي ما بين قوسين (wsreset) وقم بلصقه داخل “المشغل” Run ثم اضغط إنتر.
  • بعد ذلك سيفتح المتجر، قم بإغلاقه وتأكد من أنه تم إغلاق المتجر بشكل كامل.
  • اذهب إلى مدير المهام للتأكد من أنه تم إغلاق المتجر بشكل كامل، وذلك من خلال النقر بالزر الأيمن على شريط إبدأ ثم “مدير المهام” Task Manager، وابحث عن store ثم انقر عليه بزر الفأرة الأيمن واختر End Task.
  • بعد ذلك اذهب إلى المسار C:\Windows\SoftwareDistribution.
  • ثم قم بحذف مجلد Download الموجود داخل المسار الذي قمنا بذكره أعلاه.
  • قم بفتح المتجر الآن وستستطيع تحميل التطبيقات التي تريدها دون أي مشاكل.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً