أعلنت شبكة تويتر عن الواجهة البرمجية الخاصة بإعلاناتها بشكل رسمي ما يسمح للمعلنين بالتحكم بشكل أفضل بإعلاناتهم عبر الشبكة .
وستعطي هذه الواجهة البرمجية أدوات أكثر لمساعدة المسوقين لإيصال الرسائل الإعلانية الصحيحة تماماً للجمهور المستهدف
ومع إطلاق الواجهة البرمجية الخاصة بإعلانات تويتر، أعلنت كذلك عن أول خمسة شركاء قامت تويتر بالتعاون معهم لبناء منصة الإعلانات وتقديم مزاياها لعدد محدود من عملاء الشركاء كمرحلة اولى، وهؤلاء الشركاء هم شركات Adobe و HootSuite و Salesforce و SHIFT و TBG Digital.