الانفاق الاعلاني على الانترنت يقارب الانفاق الاعلاني على التلفاز - مفكر التقنية

الانفاق الاعلاني على الانترنت يقارب الانفاق الاعلاني على التلفاز



اكدت دراسة اجرتها BI Intelligence ان الانفاق الاعلاني على الانترنت للشركات اصبح اكبر من الانفاق الاعلاني على شاشات التلفاز او يقارب منه بحسب التخطيط الذي نشرته BI Intelligence .
هذه صورة للمخطط نشاهد فيها نصيب شاشات التلفاز من الاعلانات ونصيب الانترنت من ذلك .
 

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً