مع 400 مليون مستخدم أعلنت شركة تويتر عن شراكة بينها وبين شركة الدراسات و الإحصائيات نيلسن من شأنها أن تعطي للعلامات التجارية وسيلة جديدة لقياس أثر الحملات الإعلانية الخاصة من خلال دعوة مستخدمي تويتر للتصويت مباشرة من خلال تغريدة لإستطلاع الرأي وستظهر التغريدات أعلى الجدول الزمني لدى المستخدم في الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبية على حد سواء من خلال حساب المعلنين على @TwitterSurveys .
وتقول تويتر أن هذه الخدمة سوف تدفع بعمليات الشراء إلى الأمام ومن المقرر أن يتم اضافتها للمزيد مع بداية سنة 2013 .